منتديات البكيرة


 
الرئيسيةس .و .جبحـثالتسجيلالأعضاءالمجموعاتدخول

شاطر | 
 

 عندما تعترف المرأة!

استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي اذهب الى الأسفل 
كاتب الموضوعرسالة
lbcaira
Admin
avatar

عدد الرسائل : 329
العمر : 33
تاريخ التسجيل : 18/12/2006

مُساهمةموضوع: عندما تعترف المرأة!   الخميس ديسمبر 21, 2006 12:56 pm

عندما تعترف المرأة!

تبلغ المرأة سن الاربعين اكثر من مرة لانها تكره الاعتراف بتجاوزها هذه السن، وفي العادة تكون افضل سنوات عمر المرأة هي الاعوام العشرون ما بين سن الـ20 وسن الـ40 عاما.. وعندما تعترف المرأة مكرهة بتجاوزها سن الاربعين تظهر نقطة ضعفها في صالونات التجميل التي تمارس عليها الالاعيب والحيل لوقف زحف آثار السنين على وجهها، وفي مقابل ذلك الطلب المستحيل تبذل المرأة اموالها في سخاء وكرم وعن طيب خاطر.
ولا تحزن المرأة على ما تفتقده من رجاحة عقل وقوة شخصية قدر حزنها واسفها على جمال زائل.. لذلك كثيرا ما نلاحظ اختفاء غالبية المشاهير من النساء وابتعادهن عن دائرة الضوء في اللحظة التي يعترفن فيها مكرهات انهن تجاوزن سن الاربعين، السن القانونية التي ينتهي بها زمن الدلال والرقة والبهاء عند المرأة.. وكمثال على ذلك نجمات السينما العالمية ميشيل بفايفر، شارون ستون، كيم باسنجر، ميريل ستريب، اللاتي اختفين لفترة من الوقت ثم قمن بعد ذلك بالتخطيط للعودة من جديد في صورة الأم او الجدة مثلما فعلت قبلهن شيرلي ماكلين.

والكاتبات ايضا يختفين عن الانظار بعدما لا يكون في وسعهن إلا الاعتراف بانهن قد تجاوزن سن الاربعين، السن القانونية التي ينتهي عندها زمن دلال المرأة ورقتها وبهائها. حدث ذلك للكاتبة البريطانية جيرمان جرير التي اختارت بيتا شتويا خرجت منه في سن الستين. في دراسة حديثة اكد غالبية الرجال الذين شملتهم الدراسة ان شباب المرأة وجمالها هو اكثر ما يجذبهم اليها، ولكن في دراسة اخرى تم توجيه السؤال فيها الى المرأة، اجابت غالبية النساء ان اكثر ما يجذبهن الى الرجل هو شخصيته، وهذا ما يفسر استمرار الممثل الاسكتلندي شون كونري في احتلاله عرش الجاذبية كل تلك السنوات الطويلة بالرغم من كبر سنه.

أما اطرف الابحاث التي اجريت في الاطار ذاته فهو البحث الذي جاء فيه تحذير شديد اللهجة للرجال مضمونه ان الرجل الذي يتزوج من امرأة عادية يعيش سنوات اكثر من الرجل الذي يفوز بقلب امرأة شديدة الجمال والجاذبية ويتزوج منها.. اما السبب الذي ترجع اليه الدراسة نقص عمر الرجل المتزوج من المرأة الجميلة على عكس الرجل طويل العمر المتزوج من امرأة عادية.. السبب يكمن في الغيرة والقلق.. ونظرات الرجال الآخرين.. والخوف من فقد ملكة الجمال! ولعلك الآن تفكر مرتين عندم تختار المرأة التي ستتزوجها.. اذا كنت مهتما بحياتك.

مع تحيات
lbcaira
الرجوع الى أعلى الصفحة اذهب الى الأسفل
معاينة صفحة البيانات الشخصي للعضو http://lbcaira.tk
 
عندما تعترف المرأة!
استعرض الموضوع السابق استعرض الموضوع التالي الرجوع الى أعلى الصفحة 
صفحة 1 من اصل 1

صلاحيات هذا المنتدى:لاتستطيع الرد على المواضيع في هذا المنتدى
منتديات البكيرة :: منتدى الحياة الأسرية-
انتقل الى: